معهد اللغة الانكليزية EMS
نحن نرحب بك لتكون جزءً من بيئتنا الدولية الدافئة و نابضة بالحياة التي تقبع في قلب مدينة كوالالمبور لذا في EMS نحن نزود الطلاب بنوعية عالية من التعليم بمختلف المجالات بما فيها مجال الأعمال , أو المجال الأكاديمي أو حتى للحياة الإجتماعية . و كل دوراتنا تدرس من قبل مدرسين مختصين و وفقاً لمعايير عالمية. كما أن الفصول مجهزة بشكل كامل و تقدم الحلول التكنولوجية للمدرسين مما يساعدهم على تحفيز الطلاب .

معهد اللغة الانكليزية EMS

دراسة اللغة الانكليزية في المعهد اي ام اس EMS في العاصمة الماليزية كوالالمبور قرب البرجين
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيلس .و .ج
يقدم اي ام اس EMS خصم 10% لكل من يقدم عن طريق منتديات المعهد اللغة الانكليزية EMS
التحضير للحصول على شهادة الايلتس (IELTS) العالمية وهذه الدورة تضمن ك تحقيق 6.0 في الاختبار

شاطر | 
 

 معهد اي ام اس EMS

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SUROR SHABA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 03/01/2017

مُساهمةموضوع: معهد اي ام اس EMS   الجمعة يناير 06, 2017 5:23 pm

EMS هي منشئة تعليمية متخصصة تقدم أعلى المعايير الأكاديمية في تعلم اللغة الإنجليزية. نحن نقدم دورات اللغة الإنجليزية التي تحظى بشعبية على نطاق واسع بين الأفراد الذين يتطلعون لتحسين كفائتهم في اللغة الإنجليزية بطريقة أكثر فعالية. ان مدربينا المؤهلين ذوي التفكير الإيجابي الدائم لا يجعلون التعلم متعة فحسب، بل أيضا ذات الصلة لتوقعات الحياة الحقيقية.
إن فريق عملنا المتعاطف و الودود سوف يعمل معكم في كل خطوة على الطريق , بدأً من التسجيل حتى التخرج . وهذا يوفر بيئة تعليمية سعيدة تشجع الطلاب على تأتي باستمرار إلى الفصول و تبقى في المعهد للحصول على المزيد من الأنشطة التعليمية الإضافية
ان المعهد يهدف إلى تأسيس مركز متميز لتعلم اللغة الإنجليزية , فهو يرى بإنه من الضروري أن يجعل التعليم على صلى بين اللغة الأكاديمية و بين الحياة العملية على حد سواء
مهما كان هدفك الدراسي في المستقبل سواء كان ان تتقدم مهنياً أو تطوير لغتك لزيادة تواصلك الإجتماعي فأن المعهد سوف يقوم بمساعدك على تحقيق اهدافك بنجاح.
معهد اي ام اس لدراسة اللغة الإنجليزية EMS Language Centre معهد اي ام اس هو معهد متخصص في تعليم اللغة الإنجليزية وفق أعلى المعايير الدولية و يتبع المنهج  الامريكي  في التعليم حيث يقدم عدة برامج تعليمية مصممة لتنمية مهارات الطالب اللغوية و تقوية مستواه الأكاديمي بما يتناسب مع متطلباته يقع المعهد في مركز العاصمة كوالالمبور بالقرب من برجي بيتروناس التوأمين  شعار المعهد : اللغة تعني البساطة   يقوم المعهد بتوفير عدة برامج تعليمية   اللغة الإنجليزية المكثفة   هذا البرنامج متوفر للباغين على مدار السنة بكافة المستويات حيث يهدف إلى تعليم اللغة الإنجليزية بأسرع وقت ممكن  و يمكن للطالب الإختيار الدراسة فيه من شهر و حتى السنة و ذلك تبعاً لمستواه الأكاديمي حيث يتوفر من المستوى المبتدأ و حتى المتقدمة.


" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emsmalaysia.yoo7.com
أسعد محمد



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 16/01/2017

مُساهمةموضوع: رد: معهد اي ام اس EMS   الخميس يناير 26, 2017 4:37 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ems.edu.my
 
معهد اي ام اس EMS
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد اللغة الانكليزية EMS :: منتدى عام :: عن EMS-
انتقل الى: