معهد اللغة الانكليزية EMS
نحن نرحب بك لتكون جزءً من بيئتنا الدولية الدافئة و نابضة بالحياة التي تقبع في قلب مدينة كوالالمبور لذا في EMS نحن نزود الطلاب بنوعية عالية من التعليم بمختلف المجالات بما فيها مجال الأعمال , أو المجال الأكاديمي أو حتى للحياة الإجتماعية . و كل دوراتنا تدرس من قبل مدرسين مختصين و وفقاً لمعايير عالمية. كما أن الفصول مجهزة بشكل كامل و تقدم الحلول التكنولوجية للمدرسين مما يساعدهم على تحفيز الطلاب .

معهد اللغة الانكليزية EMS

دراسة اللغة الانكليزية في المعهد اي ام اس EMS في العاصمة الماليزية كوالالمبور قرب البرجين
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيلس .و .ج
يقدم اي ام اس EMS خصم 10% لكل من يقدم عن طريق منتديات المعهد اللغة الانكليزية EMS
التحضير للحصول على شهادة الايلتس (IELTS) العالمية وهذه الدورة تضمن ك تحقيق 6.0 في الاختبار

شاطر | 
 

 ماليزيا تحتل مرتبة الاولى كفضل دول العالم في الرعاية الصحية حسب تصنيف مجلة عالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SUROR SHABA
Admin
avatar

عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 03/01/2017

مُساهمةموضوع: ماليزيا تحتل مرتبة الاولى كفضل دول العالم في الرعاية الصحية حسب تصنيف مجلة عالمية   الثلاثاء يناير 10, 2017 3:05 pm

ماليزيا تحتل مرتبة الاولى كفضل دول العالم في الرعاية الصحية حسب تصنيف مجلة عالمية
نشرت مجلة "International Living"، الدولية تقريراً التي بين فيه أن الرعاية الصحية في ماليزيا كافضل عالمياً، مما حصلت المرتبة الأولى عالمياً، إضافةً إلى وجودها في مراكز متقدمة على صعيد السياحة العلاجية عالمياً.
وتبين ان التقرير الذي نشرته المجلة على موقعها أن تربع ماليزيا على عرش الرعاية الصحية عالمياً، بسبب قوة الدولار العالمية، والتكلفة المنخفضة للسفر جواً، وارتفاع تكاليف الرعاية الصحية وقوائم الإنتظار الطويلة في الدول الغربية، حيث زادت نسبة السياح الراغبين في العلاج والقادمين إلى ماليزيا إلى نسبة 100% خلال الأعوام الخمس الماضية.
وحلت العاصمة كوالالمبور، ومدينة جورج تاون في بينانج كأفضل الأماكن التي يختارها السياح للعلاج والرعاية الصحية، وساعد في ذلك رحلات الطيران المباشرة التي تتوجه إلى المدينتين، كما صنف الأطباء في ماليزيا كأفضل الأطباء تدريباً في القارة الآسيوية، وذلك بسبب تلقيهم التعليم والتدريس في الولايات المتحدة، وأستراليا، والمملكة المتحدة، والقدرة على التحدث باللغة الإنجليزية.
وأوضح التقرير أن المستشفيات العامة والخاصة تقدم خدماتها، إلى جانب بعض المستشفيات الغير ربحية التي تقدم خدمات استثنائية، كما زار ماليزيا خلال عام 2016 مليون سائح طبي، تلقوا علاجات في جراحة التجميل، الأسنان، والأمراض الجلدية.
وقال وزير الصحة الماليزي الدكتور س. سوبرامانيام أن ماليزيا حازت على هذا الترتيب بناءً على عدة عوامل هي سعر الإجراءات الطبية والمرافق المتاحة والمستشفيات والأطباء المدربين والقدرة على تحمل التكاليف، ويعد الإنجاز هو دليل على نظام الرعاية الصحية المتطورة في ماليزيا الذي يمكن الوصول إليه، مع بأسعار معقولة تنافسية، وذات نوعية من الطراز العالمي.
"الحكومة من خلال وزارة الصحة يضمن صارمة ووضع اللوائح الصارمة المعمول بها لحماية المعايير لا تشوبها شائبة من الجودة والسلامة والأخلاق في خدمات الرعاية الصحية الماليزية ككل، مع ضمان الرعاية الصحية في ماليزيا لا تزال في متناول الجميع من يحتاج إليها






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emsmalaysia.yoo7.com
 
ماليزيا تحتل مرتبة الاولى كفضل دول العالم في الرعاية الصحية حسب تصنيف مجلة عالمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد اللغة الانكليزية EMS :: منتدى عام :: اخر اخبار ماليزيا-
انتقل الى: